ا
-
الإدارة المدرسية
متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 59-92]
-
الأراء التربوية
الفكر التربوي لشيخ التربويين العرب حامد عمّار وبعض أرائه التربوية في قضايا التربية والتعليم المعاصرة [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 9-32]
-
التحصيل الدراسي
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 209-239]
-
التعلم المقلوب
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 209-239]
-
التفكير المنتج)
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 209-239]
-
الجامعات السعودية
واقع تطبيق القيادة الرقمية بالجامعات السعودية [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 93-128]
-
الجامعات السعودية
أنموذج مقترح لتطبيق القيادة الافتراضية في الجامعات السعودية على ضوء توجهات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 153-189]
-
الكلمات المفتاحية: (استراتيجية
أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في التحصيل الدراسي وبعض مهارات التفكير المنتج في الفيزياء لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 209-239]
-
الكلمات المفتاحية: الفكر التربوي
الفكر التربوي لشيخ التربويين العرب حامد عمّار وبعض أرائه التربوية في قضايا التربية والتعليم المعاصرة [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 9-32]
-
الكلمات المفتاحية: القيادة الافتراضية
أنموذج مقترح لتطبيق القيادة الافتراضية في الجامعات السعودية على ضوء توجهات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 153-189]
-
الكلمات المفتاحية: القيادة التحويلية
درجة توافر أبعاد القيادة التحويلية لدى مديري مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج ليثوود وآخرين (Leithwood et al. Model) [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 33-58]
-
الكلمات المفتاحية: القيادة الرقمية
واقع تطبيق القيادة الرقمية بالجامعات السعودية [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 93-128]
-
الكلمات المفتاحية: الكفايات الرقمية
نموذج الاتحاد الأوروبي للكفايات الرقمية لدى أطفال مرحلة التعليم قبل المدرسي وإمكانية الإفادة منه بسلطنة عمان [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 191-207]
-
الكلمات المفتاحية: ظاهرة السيلفي
ظاهرة التصوير الذاتي "السيلفي" من منظور نفسي [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 129-138]
-
الكلمات المفتاحية: متطلبات القيادة التكنولوجية
متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 59-92]
ح
-
حامد عمّار
الفكر التربوي لشيخ التربويين العرب حامد عمّار وبعض أرائه التربوية في قضايا التربية والتعليم المعاصرة [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 9-32]
س
-
سلطنة عُمان
درجة توافر أبعاد القيادة التحويلية لدى مديري مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج ليثوود وآخرين (Leithwood et al. Model) [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 33-58]
-
سلطنة عُمان
نموذج الاتحاد الأوروبي للكفايات الرقمية لدى أطفال مرحلة التعليم قبل المدرسي وإمكانية الإفادة منه بسلطنة عمان [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 191-207]
ش
-
شيخ التربويين العرب
الفكر التربوي لشيخ التربويين العرب حامد عمّار وبعض أرائه التربوية في قضايا التربية والتعليم المعاصرة [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 9-32]
م
-
مديري المدارس
درجة توافر أبعاد القيادة التحويلية لدى مديري مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج ليثوود وآخرين (Leithwood et al. Model) [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 33-58]
-
معايير ISTE
متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 59-92]
-
منظور نفسي
ظاهرة التصوير الذاتي "السيلفي" من منظور نفسي [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 129-138]
ن
-
نموذج الاتحاد الأوروبي
نموذج الاتحاد الأوروبي للكفايات الرقمية لدى أطفال مرحلة التعليم قبل المدرسي وإمكانية الإفادة منه بسلطنة عمان [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 191-207]
-
نموذج ليثوود وآخرين
درجة توافر أبعاد القيادة التحويلية لدى مديري مدارس محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عُمان في ضوء نموذج ليثوود وآخرين (Leithwood et al. Model) [المجلد 29، العدد 1، 2024، الصفحة 33-58]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند