هدف البحث إلى تحديد متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات، ولتحقيق هذا الهدف تم اختيار عينة للمقابلة، بلغ عددهم (١٣) فرداً من خبراء تقنية المعلومات، وتم استخدام المنهج الوصفي والمقابلة كأداة لجمع البيانات، وتوصل البحث إلى:أن أعلى متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات عينة المقابلة، وضع الخطط الاستراتيجية للتحول التكنولوجي في المؤسسة التعليمية، تدعيم البنية التحتية وتوفير البرمجيات التكنولوجية الازمة للعملية التعليمية، إصدار السياسات واللوائح لتطبيق القيادة التكنولوجية، إعداد برامج تدريبية لتأهيل وتطوير مديرات المدارس وفريق العمل من إداريات ومعلمات في مجال تكنولوجيا التعليم.
الرشيدي, د. سارة محمد مرزوق. (2024). متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات. إبداعات تربوية, 29(1), 59-92. doi: 10.21608/eji.2024.349005
MLA
د. سارة محمد مرزوق الرشيدي. "متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات", إبداعات تربوية, 29, 1, 2024, 59-92. doi: 10.21608/eji.2024.349005
HARVARD
الرشيدي, د. سارة محمد مرزوق. (2024). 'متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات', إبداعات تربوية, 29(1), pp. 59-92. doi: 10.21608/eji.2024.349005
VANCOUVER
الرشيدي, د. سارة محمد مرزوق. متطلبات تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم بمنطقة الرياض في ضوء معايير ISTE من وجهة خبراء تقنية المعلومات. إبداعات تربوية, 2024; 29(1): 59-92. doi: 10.21608/eji.2024.349005