ا
-
السعيد، أ.د/ رضا مسعد
التحليل الکيفي للبيانات: حل لمشکلة البحوث التربوية في زمن توقف الدراسة.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 63-78]
-
السعيد، أ.د/ رضا مسعد
السيرة الذاتية لـ أ.د/ رضا مسعد السعيد [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 153-153]
-
الطقاطقة، د/ فراس أحمد
دراسة تحليلية للمهارات التکيفية والوظيفية وطرائق تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الذهنية.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 26-62]
-
الطيبي، محمد صبري
الآثار الخطيرة للتيار الکهرومغناطيسي وتلوث الغازات الدفيئة.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 145-152]
-
العميري، د/ فهد علي
تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 154-168]
-
المزين، أ/ وفاء عبد النبي محمد حسين
مقياس الاتجاه نحو الواقع المعزز لمعلمي العلوم التجارية.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 138-144]
س
-
سعادة، أ.د/ جودت أحمد
دراسة تحليلية للمهارات التکيفية والوظيفية وطرائق تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الذهنية.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 26-62]
-
سعادة، أ.د/ جودت أحمد
تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 154-168]
ش
-
شقير، أ.د/ زينب محمود
ورشة عمل بعنوان فعالية برنامج للعلاج التکاملي فى تحسين الإدراک الحسي وخفض درجة فوبيا المدرسة لدى الکفيفات.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 113-137]
ع
-
عبد البادي، أدهم محمد
الآثار الخطيرة للتيار الکهرومغناطيسي وتلوث الغازات الدفيئة.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 145-152]
-
عبد الرحمن، أ.د/ هاشم فتح الله
رؤية مستقبلية لتطوير منظومة التعليم في ظل الثورة الصناعية الرابعة (4th IR) (الذکاء الاصطناعي (AI)).. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 79-112]
ف
-
فؤاد، احمد خالد
الآثار الخطيرة للتيار الکهرومغناطيسي وتلوث الغازات الدفيئة.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 145-152]
م
-
محمد، احمد طارق
الآثار الخطيرة للتيار الکهرومغناطيسي وتلوث الغازات الدفيئة.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 145-152]
-
محمود، محمد فاروق حمدي
التعليمُ المتمايزُ مقاربةٌ واقعيةٌ لمراعاةِ الفُرُوقِ الفَرْديةِ بين المتعلِّمينَ في دَرْسِ اللُّغةِ العَرَبيَّةِ.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 16-25]
-
مصطفى، مصطفى رأفت
الآثار الخطيرة للتيار الکهرومغناطيسي وتلوث الغازات الدفيئة.. [المجلد 15، العدد 15، 2020، الصفحة 145-152]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند