• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج..

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • أ.د/ جودت أحمد سعادة
  • د/ فهد علي العميري
10.21608/eji.2020.118043

إبداعات تربوية
المجلد 15، العدد 15 - الرقم المسلسل للعدد 15
أكتوبر 2020
الصفحة 154-168
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 598.49 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 866
  • تنزیل PDF: 1,551

APA

سعادة, أ.د/ جودت أحمد, & العميري, د/ فهد علي. (2020). تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج... إبداعات تربوية, 15(15), 154-168. doi: 10.21608/eji.2020.118043

MLA

أ.د/ جودت أحمد سعادة; د/ فهد علي العميري. "تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج..", إبداعات تربوية, 15, 15, 2020, 154-168. doi: 10.21608/eji.2020.118043

HARVARD

سعادة, أ.د/ جودت أحمد, العميري, د/ فهد علي. (2020). 'تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج..', إبداعات تربوية, 15(15), pp. 154-168. doi: 10.21608/eji.2020.118043

VANCOUVER

سعادة, أ.د/ جودت أحمد, العميري, د/ فهد علي. تقويم المناهج بين الاستراتيجيات والنماذج... إبداعات تربوية, 2020; 15(15): 154-168. doi: 10.21608/eji.2020.118043

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو