هدفت ورقة العمل إلى وضع تصور مقترح لبرنامج تدريبي نقال لتنمية مهارات الإقتصاد المعرفي لدى معلمي العلوم التجارية. وقدمت الورقة تصورًا لبرنامج تدريبي نقال به 21 وحدة تدريبية بحيث تتناول كل وحدة تدريبية مهارة رئيسة من مهارات الاقتصاد المعرفي ومهاراتها الفرعية كما تناول التصور أسس تصميم البرنامج وفلسفته وأسس بنائه ومكونات البرنامج التدريبي، وتقترح الورقة تحويل البرنامج التدريبي بالتصور المقترح لبرنامج تدريبي مستدام لتدريب المعلمين على مهارات الاقتصاد المعرفي بكافة المراحل التعليمية بصفة عامة والتعليم التجاري بصفة خاصة.
المزين, د. وفاء عبدالنبي محمد حسين. (2023). تصور مقترح لبرنامج تدريبي نقال لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى معلمي العلوم التجارية. إبداعات تربوية, 24(1), 87-108. doi: 10.21608/eji.2023.280748
MLA
د. وفاء عبدالنبي محمد حسين المزين. "تصور مقترح لبرنامج تدريبي نقال لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى معلمي العلوم التجارية". إبداعات تربوية, 24, 1, 2023, 87-108. doi: 10.21608/eji.2023.280748
HARVARD
المزين, د. وفاء عبدالنبي محمد حسين. (2023). 'تصور مقترح لبرنامج تدريبي نقال لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى معلمي العلوم التجارية', إبداعات تربوية, 24(1), pp. 87-108. doi: 10.21608/eji.2023.280748
VANCOUVER
المزين, د. وفاء عبدالنبي محمد حسين. تصور مقترح لبرنامج تدريبي نقال لتنمية مهارات الاقتصاد المعرفي لدى معلمي العلوم التجارية. إبداعات تربوية, 2023; 24(1): 87-108. doi: 10.21608/eji.2023.280748