جوده, هيام زايد محمد. (2021). برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الأدوية لدى الطلاب المعلمين ذوي التخصصات العلمية... إبداعات تربوية, 16(16), 138-148. doi: 10.21608/eji.2021.135350
MLA
هيام زايد محمد جوده. "برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الأدوية لدى الطلاب المعلمين ذوي التخصصات العلمية..". إبداعات تربوية, 16, 16, 2021, 138-148. doi: 10.21608/eji.2021.135350
HARVARD
جوده, هيام زايد محمد. (2021). 'برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الأدوية لدى الطلاب المعلمين ذوي التخصصات العلمية..', إبداعات تربوية, 16(16), pp. 138-148. doi: 10.21608/eji.2021.135350
VANCOUVER
جوده, هيام زايد محمد. برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الأدوية لدى الطلاب المعلمين ذوي التخصصات العلمية... إبداعات تربوية, 2021; 16(16): 138-148. doi: 10.21608/eji.2021.135350