يمر مجتمعنا بحالة من التباين لدى الشباب في قدرتهم على فهم واستيعاب وتقويم آراء الاخرين مما يعکس اختلافاً ملحوظاً في تعاملاتهم وردود أفعالهم مع معطيات الحياة حولهم. وترى الباحثة أننا إذا امعنا النظر في مفهوم التفکير الناقد وعرفنا نسبته وأسباب وجوده ووضعنا برامج لتنمية هذا النوع من التفکير سيساهم هذا بشکل کبير في إعادة بناء المستقبل وتحقيق نهضة في عقول مجتمعنا بوجه عام وعقول شبابنا بوجه خاص
ابراهيم, سلوى رمضان, قنصوه, أماني محمد عبد المقصود, & سلطان, صفاء عبد العزيز محمد ... (2019). تصميم مقياس للتفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية. إبداعات تربوية, 11(11), 33-53.
MLA
سلوى رمضان ابراهيم; أماني محمد عبد المقصود قنصوه; صفاء عبد العزيز محمد .. سلطان. "تصميم مقياس للتفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية", إبداعات تربوية, 11, 11, 2019, 33-53.
HARVARD
ابراهيم, سلوى رمضان, قنصوه, أماني محمد عبد المقصود, سلطان, صفاء عبد العزيز محمد ... (2019). 'تصميم مقياس للتفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية', إبداعات تربوية, 11(11), pp. 33-53.
VANCOUVER
ابراهيم, سلوى رمضان, قنصوه, أماني محمد عبد المقصود, سلطان, صفاء عبد العزيز محمد ... تصميم مقياس للتفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية. إبداعات تربوية, 2019; 11(11): 33-53.