تعليم أساسي علوم) , طلاب الفرقة الرابعة تخصص(الفيزياء،, & سالم, إشراف: رقية عمر صديق .. (2024). تجربة معلم مبدع : "مشروع يحاكي رادار الاستشعار عن بعد قائم علي فلسفة مدخل STEM التكاملي ". إبداعات تربوية, 28(1), 229-232. doi: 10.21608/eji.2024.333129
MLA
طلاب الفرقة الرابعة تخصص(الفيزياء، تعليم أساسي علوم) ; إشراف: رقية عمر صديق . سالم. "تجربة معلم مبدع : "مشروع يحاكي رادار الاستشعار عن بعد قائم علي فلسفة مدخل STEM التكاملي "". إبداعات تربوية, 28, 1, 2024, 229-232. doi: 10.21608/eji.2024.333129
HARVARD
تعليم أساسي علوم) , طلاب الفرقة الرابعة تخصص(الفيزياء،, سالم, إشراف: رقية عمر صديق .. (2024). 'تجربة معلم مبدع : "مشروع يحاكي رادار الاستشعار عن بعد قائم علي فلسفة مدخل STEM التكاملي "', إبداعات تربوية, 28(1), pp. 229-232. doi: 10.21608/eji.2024.333129
VANCOUVER
تعليم أساسي علوم) , طلاب الفرقة الرابعة تخصص(الفيزياء،, سالم, إشراف: رقية عمر صديق .. تجربة معلم مبدع : "مشروع يحاكي رادار الاستشعار عن بعد قائم علي فلسفة مدخل STEM التكاملي ". إبداعات تربوية, 2024; 28(1): 229-232. doi: 10.21608/eji.2024.333129