هدفت الورقة الحالية إلى إلقاء الضوء على النقد الأدبي في مجال القصة القصيرة، من خلال إثارة مجموعة من التساؤلات، والتي تسلط الضوء نحو النقد الأدبي بشكل عام، والنقد الأدبي بشكل خاص، والتي دارت حول: (مفهوم النقد الأدبي، وظيفة النقد الأدبي، أهمية النقد الأدبي، صفات الناقد الأدبي، النقد الأدبي لعناصر القصة القصيرة، أهداف تعليم النقد الأدبي، واقع تعليم النقد الأدبي في المرحلة الثانوية، سبل تنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلبة المرحلة الثانوية) كما قدمت الورقة في نهايتها مجموعة من التوصيات من أجل النهوض بمهارات نقد الأدبي في مجال القصة القصيرة لدى طلبة المرحلة الثانوية.
الأحمدي, أ. رشا عبد الكريم حامد. (2023). النقد الأدبي في مجال القصة القصيرة لطلبة المرحلة الثانوية. إبداعات تربوية, 27(1), 95-120. doi: 10.21608/eji.2023.319420
MLA
أ. رشا عبد الكريم حامد الأحمدي. "النقد الأدبي في مجال القصة القصيرة لطلبة المرحلة الثانوية". إبداعات تربوية, 27, 1, 2023, 95-120. doi: 10.21608/eji.2023.319420
HARVARD
الأحمدي, أ. رشا عبد الكريم حامد. (2023). 'النقد الأدبي في مجال القصة القصيرة لطلبة المرحلة الثانوية', إبداعات تربوية, 27(1), pp. 95-120. doi: 10.21608/eji.2023.319420
VANCOUVER
الأحمدي, أ. رشا عبد الكريم حامد. النقد الأدبي في مجال القصة القصيرة لطلبة المرحلة الثانوية. إبداعات تربوية, 2023; 27(1): 95-120. doi: 10.21608/eji.2023.319420