◙ تعليمات المقياس عزيزى الطالب أقرأ هذه التعليمات بعناية قبل البدء بالإجابة: يتکون هذا المقياس من (12) قضية ناتجة عن تفاعل العلم والتکنولوجيا والمجتمع، تم تناول کل قضية فى جزئين:
الجزء الأول : حقائق الموقف المرتبط بالقضية ومدى خطورتها على الإنسان والبيئة. الجزء الثانى : أربعة بدائل (قرارات) لمعالجة القضية
والمطلوب منک:
اختيار بديل يمثل أفضل وأقوى البدائل لحل القضية ويعبر عن قراراک المتخذ. ترتيب البدائل الثلاثة الباقية وفقًا لأنسبها لحل القضية.
صبرى, ماهر, & نوبي, ناهد. (2017). اختبار اتخاذ القرار نحو القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتکنولوجيا والمجتمع. إبداعات تربوية, 3(3), 104-112. doi: 10.12816/0041948
MLA
ماهر اسماعیل صبرى; ناهد عبدالراضى نوبي. "اختبار اتخاذ القرار نحو القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتکنولوجيا والمجتمع", إبداعات تربوية, 3, 3, 2017, 104-112. doi: 10.12816/0041948
HARVARD
صبرى, ماهر, نوبي, ناهد. (2017). 'اختبار اتخاذ القرار نحو القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتکنولوجيا والمجتمع', إبداعات تربوية, 3(3), pp. 104-112. doi: 10.12816/0041948
VANCOUVER
صبرى, ماهر, نوبي, ناهد. اختبار اتخاذ القرار نحو القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتکنولوجيا والمجتمع. إبداعات تربوية, 2017; 3(3): 104-112. doi: 10.12816/0041948