2
أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية جامعة تبوک وکلية البنات جامعة عين شمس
المستخلص
◙ أولا: اسم البرنامج التدريبي برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية الأداء التدريسي لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية ◙ ثانياً: الأسس النظرية للبرنامج التدريبي يستند البرنامج التدريبي المقترح إلى إطار عمل نظري موجه مستند إلى الأسس التالية:
نظرية الذکاء المتعددة وما تتضمنه من مفاهيم ومبادئ رئيسية. نموذج " مسارات التدريس الخمس" لتطبيق نظرية الذکاء المتعددة في التدريس. خصائص التنمية المهنية الفعالة لمعلمي الرياضيات. خصائص معلمات الرياضيات کمتعلمات کبار.
الحربي, العنود, & أحمد, شيرين صلاح عبد الحکيم. (2017). برنامج تدريبي في ضوء الذکاءات المتعددة لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية "دليل المدربة". إبداعات تربوية, 2(2), 29-54.
MLA
العنود بنت موسى عبدالله الحربي; شيرين صلاح عبد الحکيم أحمد. "برنامج تدريبي في ضوء الذکاءات المتعددة لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية "دليل المدربة"". إبداعات تربوية, 2, 2, 2017, 29-54.
HARVARD
الحربي, العنود, أحمد, شيرين صلاح عبد الحکيم. (2017). 'برنامج تدريبي في ضوء الذکاءات المتعددة لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية "دليل المدربة"', إبداعات تربوية, 2(2), pp. 29-54.
VANCOUVER
الحربي, العنود, أحمد, شيرين صلاح عبد الحکيم. برنامج تدريبي في ضوء الذکاءات المتعددة لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية "دليل المدربة". إبداعات تربوية, 2017; 2(2): 29-54.